ماذا نفعل في أيام البلاء والغلاء؟!

0

 


التحيات لله والصلوات الطيبات 

السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته

السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين

أشهد أن ﻻ إله إﻻ الله 

وأشهد أن محمد رسول الله

ﻻ ينكر أحد في هذا العالم ما تعيشه البشرية من نكبة مصطنعة هي نتاج فساد أيادي الشر التي تحركها أصابع شيطانية للقضاء على اﻹنسانية وعودة الحكم للشيطان اللعين، كأنه يمني نفسه بأن ﻻ آخرة وﻻ بعث، وأن هذه اﻷرض ستطيب له أن يخلد بها، وكم للمستكبرين من حماقات!!

ماذا نفعل في أيام البلاء بخطوات مختصرة وقليلة؟!

1- انظروا لكل منكر وفاعله بعين الغضب، وﻻ تسمعوا للتبريرات وﻻ تتعاطفوا مع أعوان الشياطين قاتلين كانوا أو مقتولين، فالفاعل والمفعول به كثيرا ما يكون كلاهما هالك ضال، ﻷنه كان أحرص على الفتنة..

2- صلوا على الرسول كثيرا، اسمعوا عنه، اقرأوا عنه،انظروا بعين الغضب، والعنوا، وادعوا الله أن يهلك ويدمر ويأخذ كل من شتمه وسب صحابته وأتباعه وأمته، انظروا لصورته واتفلوا عليه وانفخوا عليه باﻻستعاذة واللعنات والدعاء على شياطينه وقرينه بالعذاب والنكال والهلاك، فللنظرة سر وللكلمة سر ولقوة روح أهل الحق أسرار، وﻻ تلتفتوا من كثرة أصوات الباطل بالجدال والمراء حتى يمل أهل الحق من الجهر به وكأن الحق عيبا أو معرة..

3- جددوا إيمانكم بالشهادة ودعاء الله وذكره كثيرًا فكم لذكر الله من بركات ومعجزات ورحمة ورزق، ينزل المطر، والرحمة، والعفو، وكم من دمعة ذرفت بذكر الله فذرفت السماء بالرحمة وأنبتت اﻷرض وشكرت اﻷنعام، واندحر الشيطان الذي يعدكم الفقر..

4- ﻻ تتركوا الصلاة، والصيام، وسماع القرآن وتلاوته، فهي حقا المنجيات مما خفى من أسحار مهلكات، فللقوم فوق عروشهم أسحارًا تدمر الشعوب، وتفلس الجيوب، وتجدب الأراضي، حتى تدلهم اﻷزمات، وتلتف بنا المحنات، والله غالب على أمره..

5- إذا جرحوا العلماء والشيوخ وذهبوا بهم من وجوه الناس ورأيت بغضة الناس ﻷهل الحق، فالجأوا إلى الله لطلب الهداية وظهور الحق، ومحبة أهله، فلله شرح للصدور، وهداية للحق والقلوب بين إصبعين من أصابعه، فكم وكم من أناس دعوا الله أن يقصم ظهر ملحد وظالم وجبار وساحر، وسرعان ما تم ذلك، وكم من أهل باطل دعاويهم باطلة لفساد معتقداتهم وﻷنهم ظالمين مثلهم، فلا تغتر وابحث عن الحق حتى يجاب دعاك، ويأتيك النصر..

6- عند حدوث كل غلاء وعجز عن شراء، فقولوا إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها، وادعوا الله أن يرفع ذلك واعقدوا قلوبكم على أن الله هو العدل المقسط المسعر، وأن بيده الخلق واﻷمر حتى تطمئن القلوب وتقر اﻷعين بفرج الله.

اللهم صل على محمد  وآل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وآل محمد كما باركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد


إرسال تعليق

0تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

رأيك مهم لذا لا تبخل بترك تعليقك

رأيك مهم لذا لا تبخل بترك تعليقك

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top