العمق البعيد المجهول

0

عشت في أيامي مئات القصص، كأني عشت أكثر من حياة، بألف شخصية، ومليون عقل وقلب..
لم يفهمني سوى فرد أو اثنين، ولا أكاد أختلي بنفسي وأذكر كل تلك القصص حتى يشرف شعري على المشيب.. وكيف عساني أصدق أنني أنا،،،،
الساكن بهذا الجسد النحيف.. وتلك الروح الرقيقة تحملت كل هذا؟!
كيف عشت ورأيت ما رأيت؟!
وكيف عبرت كل تلك الجسور المنهارة فوق ألسنة اللهيب؟!
أنظر لنفسي في المرآة وكأني لا أدريني!!
هل تذكرين يا نفسي كيف مضت تلك السنون العصيبة؟!
هل تستطيع يا عقلي أن تستوعب كيف تمزق قلبي تمزيقاً؟!
وكيف أنت يا جسدي صافحك الموت مرات وصفح، وحذرك أنه ملاقيك يوماً دون إمهال أو سماح..
كم هي غريبة تلك الحياة التي ليس أمسها كاليوم، ولا يشبه غدها ما فات!!
أنا تائه.. ضائع .. مشتت.. ولا زلت أبحث عني..
أين أنا؟! 
وأين أبحث عن بعثرات ألملمها؟!
عساني أستجمع بها فتات روحي..
Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

رأيك مهم لذا لا تبخل بترك تعليقك

رأيك مهم لذا لا تبخل بترك تعليقك

إرسال تعليق (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top